Tuesday, 11 July 2017

التصميم التركيز


فورد فوكس الهيئة أطقم باي يحدد هذا السعر من خلال نموذج تعلم آلة لأسعار بيع المنتجات في غضون ال 90 يوما الماضية. موقع ئي باي يحدد سعر تتجه من خلال نموذج تعلم آلة لأسعار بيع المنتجات في غضون ال 90 يوما الماضية. يشير جديدة ل، غير المستخدمة، مفتوحة، البند غير التالفة العلامة التجارية الجديدة، وتستخدم يشير إلى العناصر التي تم استخدامها سابقا. البائعين الأعلى تقييما زائد مع أعلى الدرجات المشتري عودة، المال السفن في يوم عمل مع تتبع تعلم البائعين MoreTop تقييما زائد مع أعلى الدرجات المشتري عودة، المال السفن في يوم عمل مع تتبع تعلم More2013-2016 فورد فوكس ST أجزاء بينما هناك الكثير من الحب لموستانج، بالنسبة لبعض مشتري السيارات أنها مجرد إيسنت عملي جدا. ومع ذلك، تقدم فورد سيارة أخرى كبيرة توفر طن من فائدة مع وجبة صحية من أداء كذلك - فورد فوكس ST. ومنذ إطلاقها في عام 2013، وفرة من الخيارات ما بعد البيع لهاتشباك (فورد فوكوس) ST نمت إلى حد كبير، وفي CJ المهر أجزاء، واضاف لدينا باستمرار العشرات من هذه الأجزاء الجديدة والمثيرة في موقعنا التسويقي توفير لكم مع طن من الخيارات لتخصيص، على غرار ورفع مستوى المظهر والأداء ترضيك هو هدفنا. نلقي نظرة حول وضعه طلبك نتائج اليوم في صفحة فوكس ST أجزاء دون رؤية المألوف الأزرق شعار فورد البيضاوي، من السهل أن نعتقد أن فورد فوكس ST جاء من الخارج. لديها أداء رائعا والمناولة ونظرة الأوروبي، لذلك من الصعب جدا الحصول نعتقد أن التركيز ST صنعت في الولايات المتحدة، والحق في ميشيغان. التركيز ST هو متاح بسعر معقول جدا، جدا، بدءا من ما يزيد قليلا على 24000، وحتى مع كل خيار يمكن تصوره تقريبا، كان يمكن أن يكون لحوالي 30،000. سواء مع المعدات القياسية أو القادمة محملة بالكامل، وكنت الحصول على سيارة كبيرة من الصانع الأميركي. يبدأ المعدات تحت غطاء محرك السيارة مع توربو 2.0 لتر مضمنة 4 المحرك. هذا هو المحرك الوحيد المتاح في التركيز ST وصنف في 252 حصانا و 270 lb./ft. من عزم الدوران، وتقديم الساعة 0-60 ميل بالساعة 6.2 ثانية. لتزاوج إلى 6 سرعات ناقل الحركة اليدوي وتوفر مجتمعة 26 ميلا للغالون الواحد. قاعدة التركيز ST يأتي مع حمولة من الميزات القياسية، بما في ذلك عجلات 18 بوصة من سبائك، أداء الإطارات، والفرامل الأداء، جبهة التفاضلي محدود الانزلاق، بدون مفتاح الإشعال / الدخول، وتكييف الهواء، نظام تثبيت السرعة، وهو tilt - والجلود الملفوفة وتصغير عجلة القيادة، ومزامنة الهاتف بالصوت واجهة لاعب الصوت، ونظام صوت ستة المتكلم مع لاعب CD، USB / واجهة بود ومقبس الصوت مساعدة. هناك نوعان من حزم اختيارية لفورد فوكس ST. أول، حزمة ST2، يضيف مقاعد ريكارو الرياضية الأمامية، القماش / الأسطح الجلدية، المزدوجة منطقة التحكم في المناخ التلقائي، واجهة الالكترونيات ميفورد تعمل باللمس مع شاشة تعمل باللمس 8 بوصة و 10 مكبر صوت سوني نظام الصوت مع راديو HD والأقمار الصناعية راديو. الترقية النهائية، حزمة ST3، ويضيف المصابيح الأمامية HID، ساخنه مقاعد ريكارو الأمامية، والمفروشات كامل جلد، المقاعد الخلفية تصميم ريكارو، ونظام الملاحة. منذ إطلاقه، وقد أشاد فورد فوكس ST لأداء القيادة والمرافق العامة وتم ما بعد البيع اللحاق ببطء لجعل فورد فوكس ST أفضل. CJ المهر أجزاء الآن يقدم العديد من أجزاء التركيز ST، مما يتيح لك الفرصة لإضافة العادم، والينابيع، والمواد المظهر وأكثر، مما يجعل حتى على نحو أفضل. النظام الخاص بك أجزاء التركيز ST today2009 فورد فوكس سيدان SEL مراجعة القيادة على الطريق مع CAREY روس 2009 فورد فوكس سيدان SEL شركات صناعة السيارات الأمريكية غير قادر على جعل سيارة صغيرة جيدة، وهذا الحق هو الحكمة التقليدية، ولكن بعد أسبوع مع سيارة فورد فوكس 2009 أنا أزعم ضد هذا الشعور. المكرر باستمرار منذ بدايتها في عام 2000، ونظرا التصميم منعش من الداخل والخارج في العام الماضي، وقد بقي التركيز بنيت ميشيغان للمنافسة في فئة التي يهيمن عليها اليابانية سيدان العائلية المدمجة. وبالنظر إلى تحول كبير في العام الماضي، في المقدمة حاليا في كل من كوبيه ببابين وشكل سيدان بأربعة أبواب. هي سيارة سيدان المتاحة في عظام عارية S (على الرغم من تكييف الهواء الأسعار القياسية)، أفضل تجهيزا SE (مع نوافذ كهربائية ومرايا، سيريوس راديو الأقمار الصناعية، وعجلات سبيكة، ومستوى الدخول عن بعد)، ومعظمها مجهز بالكامل SES (16 بوصة سبائك، تعليق ترقية، والإضاءة المحيطة الداخلية، ورفع مستواها وتقليم الداخلية والخارجية، المساعدة الضوابط الصوت والانسيابية محمولة على عجلة القيادة، والمرايا الخارجية ساخنة بين الفوائد)، والجلود محملة بالكامل والكروم الداخلية وقلص خفض مستويات SEL. الخيارات كوبيه هي أبسط، وتقتصر على SE و SES نماذج مع مستويات المعدات القياسية مماثلة لنظيراتها ذات الأبواب الأربعة، والجبهة المنقحة حديثا والتصميم الخلفي من هذا العام. الطاقة لجميع هو 2.0 ليتر twincam أربع أسطوانات مع 140 حصانا (142 كوبيه) و 136 رطل قدم من عزم الدوران، أو 132 حصان و 133 رطل قدم في تناغم بزيف للدولة. تصاعدت بشكل مستعرض، فإنه يدفع العجلات الأمامية إما من خلال معيار خمس سرعات يدوية أو اختياري أربع سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي. الهيكل يتميز تعليق مستقل بالكامل، وضبطها بشكل معتدل، للراحة، ولكن مع التخميد جيدة واستجابة القيادة. قضى إيف الأسبوع الماضي في سيارة سيدان التركيز SEL مع الخيارات الرئيسية بما في ذلك آلية، والفرامل المانعة للانغلاق والسيطرة على الاستقرار، وفتحة السقف والصوت ترقية القمر واللحن الحزمة. حتى مجهزة، ومع الربط SYNC القياسية والجلود، وكان سيارة صغيرة صادقة ولكن الراقي في غير الراقي، وبأسعار تنافسية. المظهر: Youd لها نظرة فاحصة لمعرفة التركيز القديم تحت الجديد. فقط مقصورة الركاب تحمل أي تشابه، و thats لا طفيف كما ارتفاعه يعني المساحة الداخلية. وقد تم جلب الأمامية والخلفية في طراز فورد المعاصر مع مصبغة الأفقية المشرقة المستوحاة من فيوجن يحيط مع المصابيح الأمامية الكبيرة في الجبهة والكروم قلص الإفراط في الحجم المصابيح الخلفية في الجزء الخلفي. كتحويل مغرفة العكسية على الجانبين، مع لمسات من الكروم في الجبهة، إضافة الفائدة. SE وخفض مستويات أعلى الحصول على عجلات، مع SES و SEL مضيفا مصابيح للضباب أمامية. COMFORT: على المستوى SEL، والتركيز هو أكثر راحة مما كان متوقعا. المقاعد الأمامية الحصول على علامات عالية، على الأقل من جسدي. شركة باعتدال، وتوفير المزيد من الدعم بشكل ملحوظ مما هو الحال بالنسبة للطبقة، والجلود هو مكافأة. محركات الأقراص متعدد ساعة غير مؤلمة، حتى ممتعة. بسبب خط السقف العالي، الإرتفاع أبدا مشكلة، حتى في المقعد الخلفي. الواسعة لحجم السيارات، وانقسام 60/40 في جميع الموديلات. صندوق يمكن أن تعقد 13.8 قدم مكعب، على الرغم من أن مضخم صوت محمولة على الجذع الذي هو جزء من القمر، وتبدو حزمة اللحن لتولي بعض من ذلك. محمي من التلف بواسطة محتويات الجذع. الداخلية هو أنيق في لغة السيارات الرياضية المدمجة الحديثة. واللون الأسود المطفأ على لوحات أداة كمية كبيرة من البلاستيك فضي يجعل من غير عاكس ومن السهل جدا على العيون كما سبق لالظلام، أعلى IP محكم. الأزرق الخلفية الأدوات الرئيسية من السهل أن نرى، وكلاهما رحلة قراءات الكمبيوتر في الكتلة الرئيسية الصك والوقت ومعلومات الصوت في الجزء العلوي من كومة مفيدة. الإضاءة المحيطة لون شكلي التي هي الأسعار القياسية في SES و SEL هو أكثر من مجرد لافتة للانتباه قليلا، ولكنها توفر الإضاءة footwell، وهي ميزة غير عادية في فئة السعر المنخفض. كل النماذج لديها ما لا يقل عن AM / FM / CD القدرة مع جاك مصغرة لمشغلات الصوت وSES و SEL بالإضافة إلى الحصول على مزامنة الصوت والاتصال مقرها بلوتوث للهواتف ومنفذ USB لمشغلات الصوت حتى مجهزة. سلامة: جميع سيارات السيدان التركيز 2009 الحصول على مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية - أمامية مزدوجة، الجبهة جانبية مثبتة في المقعد، وكامل طول الجانب الستار - مراقبين استخدام حزام الأمان، ويسخر من ثلاث نقاط لجميع وضع الجلوس، حزام الأمان قبل الشد والكامشات إدارة الطاقة، وشدة الحادث والسائقين مقعد موقف الاستشعار. تتوفر الفرامل المانعة للانغلاق مع التحكم الإلكتروني بالثبات. الركوب والتعامل معها: على الطريق، والتركيز الجديد يشعر الصلبة ومستقر. تمت زيارتها هيكلها أونيبودي التحسينات الطفيفة على مر السنين، ولها كامل مستقلة ماكفيرسون تبختر الجبهة، وقد عاد تحكم بليد التعليق الخلفي المتعدد، مع معدلات الربيع، مخمدات، استقرار القضبان، والبطانات المنقحة جميع. SES ونماذج SEL، مع عجلات 16 بوصة والإطارات المنخفضة الشخصي، والحصول على قضيب توازن الخلفي إلى الحد من على المقود. ضبط التعليق لينة، لراحة الركاب جيدة، ولكن في الطريقة الأوروبية مطابقة تماما الربيع والتخميد معدلات يعني لا bounciness أو يتمرغ - وهذا ليس أجدادكم LTD. الأداء: ويقومون بالتركيز 2.0 لتر ديوراتيك 16 صمام سبيكة twincam أربع أسطوانات المحرك لا وظيفة رائعة تحت غطاء محرك السيارة، حتى المتطابقة مع اختياري أربع سرعات أوتوماتيكية. والسر هو عزم الدوران، والكثير من ذلك ومنخفضة متاح في مجموعة تزيد السرعة. إسقاط بسيط لانقاص الوزن حمية] لا يضر سواء، مع حوالي 100 جنيه. في تناغم منتظم، كما هو الحال في سيارتي اختبار مسجل ميشيغان، فإنه يجعل 140 حصانا (في 6000 دورة في الدقيقة)، مع عزم دوران تبلغ ذروتها في 136 رطل-قدم عند 4250. بزيف (انبعاثات CA) على الحصول على أقل القليل، 132 حصان و 133 رطل - ft. تسارع جيد لفئتها، وانه لم يكن هناك أي عدم وجود سلطة لدمج أو عابرة. الرقم حوالي 9 ثوان 0-60. ليس هناك طريقة النقل اليدوي مستقل، وهناك حاجة حقا لا شيء - يمكن أن يتم تحويل اليدوي إذا لزم الأمر مع زر والتحول أوفردرايف رافعة. لكنني لم أكن عناء، كما التلقائي عملت جيدا بما فيه الكفاية لغرض السيارات. تفضل اليدوي التحول والمزيد من التورط توفير المال والحصول على معيار عصا خمس سرعات. بتصنيفات وكالة حماية البيئة من 24 ميلا في الغالون المدينة، 33 الطريق السريع وفي العالم الحقيقي 27 خلال الأسبوع بلدي، والتركيز يقارن جيدا مع سيارات السيدان المدمجة الأخرى. الاستنتاجات: سيدان فورد فوكس SEL هي سيارة صغيرة لطيفة ومريحة مع أي من الخصائص المفيدة وبسعر معقول. المواصفات 2009 فورد فوكس سيدان SEL الحصول مواصفات كاملة عن هذه المركبات: مواصفات كاملة عن هذه وغيرها من المركبات المتوفرة في دليل المشترين السيارات الجديدة.

No comments:

Post a Comment